حول Edding
العلامة التجارية Edding
ال ادينغ ترمز العلامة التجارية إلى ترك بصمة على جميع أنواع الأسطح - من خلال حلول الحبر عالية الجودة من التطبيقات الصناعية الخاصة إلى التصميم الإبداعي في المنزل.
ملف تعريف العلامة التجارية
قوة التعبير
جوهر العلامة التجارية
قوة التعبير. إنه يعني رسم خط ، وتحديد اتجاه ، وصياغة بيان. نظرًا لأن الحواف تعني التصميم الواضح والألوان الواضحة والتواصل الواضح - فلا شك في مظهرها المميز. وحيثما لا تترك القناعات القوية مجالًا للتسوية ، فكلما كان الأمر يتعلق بإظهار ألوان المرء - بالمعنى الحرفي والمجازي - لن يؤدي إلا إلى الحواف. عندما يمسك شخص ما (a) بيده ، فإنه يعرف تمامًا ما يريد. وهم يعرفون تمامًا ما سيحصلون عليه. وكلما تم استخدام الحواف ، تنعكس الشخصية الفردية للمستخدم في قوة التعبير! من رسومات الشعار المبتكرة البسيطة إلى العروض التقديمية الاحترافية ، ومن التصميمات الفنية إلى إتقان تحديات DIY في المنزل ، ومن الحصول على وشم آمن إلى استخدام حلول تقنية موثوقة في العمل - ستلهم التصميم أي شخص وتمكنه من تحقيق أفكاره بنجاح!
إن قوة إيدنغ في التعبير مليئة بالاقتناع والصدق واليقين بأن ما يقال اليوم سيصدق غدًا أيضًا.
أدرك أفكارك
رؤية العلامة التجارية ورسالتها
نحن نؤمن بعالم يمكن للناس فيه التعبير عن أنفسهم بحرية.
القدرة على التعبير عن الذات - بحرية وبشكل فردي هي حاجة إنسانية أساسية نهدف إلى حمايتها وتعزيزها. بعد كل شيء ، تساعد منتجاتنا في إعطاء الأفكار لونها وشكلها وتعبيرها الفريد في جميع أنحاء العالم ، في كل لغة وثقافة.
لتحقيق ذلك ، نقوم بإنشاء حلول كل يوم تمكن الناس من السيطرة على كل تحد والتعبير عن أفكارهم وأفكارهم ومعتقداتهم.
حدق بلدي
وعد العلامة التجارية
يُمكِّن Edding المحترفين والمستخدمين الخاصين وغيرهم من المتحمسين للحبر على حد سواء من إتقان كل تحد والتعبير بشكل واضح عن إبداعاتهم من خلال إنشاء حلول فردية وتزويدهم دائمًا بأعلى جودة وأفضل المنتجات التي تدوم طويلاً.
يشجع Edding الجميع ويلهمهم للاستمتاع بإبداعاتهم ومشاريعهم ووضع أفكارهم موضع التنفيذ بنجاح. يوفر edding اليقين من القدرة على تحقيق نتائج مثالية بسرعة وسهولة.
هذا لأن العلامة التجارية الحديثة لا تعني فقط الجودة والموثوقية ، ولكن أيضًا توطيد إبداع الفرد. هذا المزيج من القيم الوظيفية والعاطفية هو ما يجعل الحواف فريدة من نوعها. في حين أن الجانب الوظيفي يمنح العلامة التجارية قوة ويوفر للمستخدمين الدعم والاستقرار والأمان ، فإن العنصر العاطفي يمنح المشجعين شعورًا بالبهجة الإبداعية.
سمات العلامة التجارية
طويلة الأمد
يريد Edding أن يكون أفضل من المنافسة - على أساس دائم وطويل الأجل.
منذ أن تأسست العلامة التجارية Edding في عام 1960 ، فهي تمثل منتجات طويلة الأمد وعالية الجودة ودائمة للغاية تمنح الجميع الحرية في جميع أنواع التطبيقات وعلى مجموعة كاملة من الأسطح المختلفة. من ذلك الحين فصاعدًا ، يسعى Edding دائمًا إلى التطوير المستمر للابتكارات الجديدة وإنشاء حلول متخصصة ممتازة.
تتمثل العوامل المهمة لنجاح التحرير في متانة المنتجات وموثوقيتها بالإضافة إلى المعرفة والخبرة الفريدة للعلامة التجارية. لكن edding يثبت أيضًا موثوقيته في السعي دائمًا لإقامة شراكات طويلة الأجل.
توقعات العديد من مجموعات المستخدمين المختلفة تجاه التحرير عالية. وهو شيء جيد. بعد كل شيء ، لا يعرف edding أي هدف سوى تحقيق الجودة العالية - على أساس دائم وطويل الأجل.
قوي
منتجات Edding متينة ومرنة. نهاية القصة.
منتجات Edding متينة ومرنة. يهتم edding بشكل كبير بتطوير المتانة في التفاصيل ، من أجل منح المستخدم الدعم والاستقرار في مهامه اليومية: سواء كان ذلك تنظيم منزله أو مواجهة التحديات في العمل - edding هو الأداة التي تضمن النجاح ، التي تمكن الجميع من السيطرة على تحدياتهم!
لقد تطورت العلامة التجارية Edding بشكل دائم وتغلبت على جميع العواصف منذ تأسيسها مما يعكس أيضًا قوتها.
مبدع
لا أحد يحتاج إلى أن يكون محترفًا ليكون مبدعًا.
لا يقتصر الإبداع في التصميم على كونك فنيًا فحسب ، بل يتعلق أيضًا بأن تكون عمليًا: فمن ناحية ، يعني ذلك تحقيق إمكانات الفرد ، وإعطاء أفكارك مطلقًا ، وتوفير دوافع فنية.
من ناحية أخرى ، من المهم أيضًا أن تكون قادرًا على القيام بعمل ما بشكل موثوق به ، أو حل المشكلات بشكل خلاق ، أو التعبير عن رأي واضح ، أو إيجاد حلول ذكية للتحديات اليومية.
وهكذا ، يجمع Edding بين هذا النهج الموجه نحو الحل بأوسع معانيه مع الانفتاح على جميع الآراء والأفكار والأفكار والمعتقدات. يتيح Edding لكل مستخدم الاستمتاع بإبداعاته ومشاريعه الخاصة بالإضافة إلى تحقيق نتائج مثالية بسرعة وسهولة.
ملف تعريف العلامة التجارية
قوة التعبير
جوهر العلامة التجارية
قوة التعبير. إنه يعني رسم خط ، وتحديد اتجاه ، وصياغة بيان. نظرًا لأن الحواف تعني التصميم الواضح والألوان الواضحة والتواصل الواضح - فلا شك في مظهرها المميز. وحيثما لا تترك القناعات القوية مجالًا للتسوية ، فكلما كان الأمر يتعلق بإظهار ألوان المرء - بالمعنى الحرفي والمجازي - لن يؤدي إلا إلى الحواف. عندما يمسك شخص ما (a) بيده ، فإنه يعرف تمامًا ما يريد. وهم يعرفون تمامًا ما سيحصلون عليه. وكلما تم استخدام الحواف ، تنعكس الشخصية الفردية للمستخدم في قوة التعبير! من رسومات الشعار المبتكرة البسيطة إلى العروض التقديمية الاحترافية ، ومن التصميمات الفنية إلى إتقان تحديات DIY في المنزل ، ومن الحصول على وشم آمن إلى استخدام حلول تقنية موثوقة في العمل - ستلهم التصميم أي شخص وتمكنه من تحقيق أفكاره بنجاح!
إن قوة إيدنغ في التعبير مليئة بالاقتناع والصدق واليقين بأن ما يقال اليوم سيصدق غدًا أيضًا.
أدرك أفكارك
رؤية العلامة التجارية ورسالتها
نحن نؤمن بعالم يمكن للناس فيه التعبير عن أنفسهم بحرية.
القدرة على التعبير عن الذات - بحرية وبشكل فردي هي حاجة إنسانية أساسية نهدف إلى حمايتها وتعزيزها. بعد كل شيء ، تساعد منتجاتنا في إعطاء الأفكار لونها وشكلها وتعبيرها الفريد في جميع أنحاء العالم ، في كل لغة وثقافة.
لتحقيق ذلك ، نقوم بإنشاء حلول كل يوم تمكن الناس من السيطرة على كل تحد والتعبير عن أفكارهم وأفكارهم ومعتقداتهم.
حدق بلدي
وعد العلامة التجارية
يُمكِّن Edding المحترفين والمستخدمين الخاصين وغيرهم من المتحمسين للحبر على حد سواء من إتقان كل تحد والتعبير بشكل واضح عن إبداعاتهم من خلال إنشاء حلول فردية وتزويدهم دائمًا بأعلى جودة وأفضل المنتجات التي تدوم طويلاً.
يشجع Edding الجميع ويلهمهم للاستمتاع بإبداعاتهم ومشاريعهم ووضع أفكارهم موضع التنفيذ بنجاح. يوفر edding اليقين من القدرة على تحقيق نتائج مثالية بسرعة وسهولة.
هذا لأن العلامة التجارية الحديثة لا تعني فقط الجودة والموثوقية ، ولكن أيضًا توطيد إبداع الفرد. هذا المزيج من القيم الوظيفية والعاطفية هو ما يجعل الحواف فريدة من نوعها. في حين أن الجانب الوظيفي يمنح العلامة التجارية قوة ويوفر للمستخدمين الدعم والاستقرار والأمان ، فإن العنصر العاطفي يمنح المشجعين شعورًا بالبهجة الإبداعية.
سمات العلامة التجارية
طويلة الأمد
يريد Edding أن يكون أفضل من المنافسة - على أساس دائم وطويل الأجل.
منذ أن تأسست العلامة التجارية Edding في عام 1960 ، فهي تمثل منتجات طويلة الأمد وعالية الجودة ودائمة للغاية تمنح الجميع الحرية في جميع أنواع التطبيقات وعلى مجموعة كاملة من الأسطح المختلفة. من ذلك الحين فصاعدًا ، يسعى Edding دائمًا إلى التطوير المستمر للابتكارات الجديدة وإنشاء حلول متخصصة ممتازة.
تتمثل العوامل المهمة لنجاح التحرير في متانة المنتجات وموثوقيتها بالإضافة إلى المعرفة والخبرة الفريدة للعلامة التجارية. لكن edding يثبت أيضًا موثوقيته في السعي دائمًا لإقامة شراكات طويلة الأجل.
توقعات العديد من مجموعات المستخدمين المختلفة تجاه التحرير عالية. وهو شيء جيد. بعد كل شيء ، لا يعرف edding أي هدف سوى تحقيق الجودة العالية - على أساس دائم وطويل الأجل.
قوي
منتجات Edding متينة ومرنة. نهاية القصة.
منتجات Edding متينة ومرنة. يهتم edding بشكل كبير بتطوير المتانة في التفاصيل ، من أجل منح المستخدم الدعم والاستقرار في مهامه اليومية: سواء كان ذلك تنظيم منزله أو مواجهة التحديات في العمل - edding هو الأداة التي تضمن النجاح ، التي تمكن الجميع من السيطرة على تحدياتهم!
لقد تطورت العلامة التجارية Edding بشكل دائم وتغلبت على جميع العواصف منذ تأسيسها مما يعكس أيضًا قوتها.
مبدع
لا أحد يحتاج إلى أن يكون محترفًا ليكون مبدعًا.
لا يقتصر الإبداع في التصميم على كونك فنيًا فحسب ، بل يتعلق أيضًا بأن تكون عمليًا: فمن ناحية ، يعني ذلك تحقيق إمكانات الفرد ، وإعطاء أفكارك مطلقًا ، وتوفير دوافع فنية.
من ناحية أخرى ، من المهم أيضًا أن تكون قادرًا على القيام بعمل ما بشكل موثوق به ، أو حل المشكلات بشكل خلاق ، أو التعبير عن رأي واضح ، أو إيجاد حلول ذكية للتحديات اليومية.
وهكذا ، يجمع Edding بين هذا النهج الموجه نحو الحل بأوسع معانيه مع الانفتاح على جميع الآراء والأفكار والأفكار والمعتقدات. يتيح Edding لكل مستخدم الاستمتاع بإبداعاته ومشاريعه الخاصة بالإضافة إلى تحقيق نتائج مثالية بسرعة وسهولة.